نتشرف نحن المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) بتقديم إدارة علاقات العملاء CRM-
الاهداف:
في نهاية هذا البرنامج يتوقع أن يكون المشاركين قادرين على:
• التعرف على إدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها.
• مناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء.
• تطوير إستراتيجية المؤسسة في "إدارة علاقات العملاء".
• تحديد المبادرات الأساسية التي تعزز عملية تنفيذ مفهوم "إدارة علاقات العملاء".
• تحليل فوائد وتكاليف تطبيق إستراتيجية "إدارة علاقات العملاء".
• تصميم برنامج إدارة التغيير للمساهمة في إنجاح عملية التنفيذ .
• معرفة أنواع تقنيات إدارة علاقات العملاء.
• التعريف بالبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء.
• كيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء.
• كيفية إدارة شكاوى العملاء.
و يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
تعقد الدورات في الدول الاتية:
(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا
كما اننا ننفذ دورات في جميع التخصصات:
(الموارد البشرية - السكرتارية - القانون - الاحصاء- العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - هندسة البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الخدمات الاجتماعية - الامن والسلامة والصحة المهنية ) وغيرها من الدورات المتخصصة
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا
Ruwan Sami
Marketing Coordinator
Int'l Training & Consultation Center
Mobile: 00201010509827
Email:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Website:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]