يقدم المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) #دورة #مهارات #الضيافة #الأساسية #في #مكان #العمل
الاهداف:
سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:
وصف دور خدمة المتعاملين في السعي وراء الضيافة الاستثنائية
تنمية عقلية تتمحور حول خدمة المتعاملين وتعزز ثقافة التميز
ممارسة الصفات المضيافة المرغوبة، بما في ذلك التواصل الفعال وإدارة التوقعات والتعامل مع المواقف الصعبة
التعرف على المهارات المطلوبة لبناء ولاء المتعاملين وتعزيز الاحتفاظ بالمتعاملين من خلال الترحيب والضيافة
تسليط الضوء على أهمية وفعالية برامج مكافآت المتعاملين
و يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
تعقد الدورات في الدول الاتية:
(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا
كما اننا ننفذ دورات في جميع التخصصات:
(الموارد البشرية - السكرتارية - القانون - الاحصاء- العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - هندسة البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الخدمات الاجتماعية - الامن والسلامة والصحة المهنية ) وغيرها من الدورات المتخصصة
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا
Ruwan Sami
Marketing Coordinator
Int'l Training & Consultation Center
Mobile/Whatsapp: 00201010509827
Website:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Email:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]Linkedin: Ruwan Sami