منتديات القمة .. أبو زيد
منتديات القمـــــــة ترحب بالاعضاء والزوار ..مع خالص الحب والتقدير ..

ابو زيد
منتديات القمة .. أبو زيد
منتديات القمـــــــة ترحب بالاعضاء والزوار ..مع خالص الحب والتقدير ..

ابو زيد
منتديات القمة .. أبو زيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات القمة .. أبو زيد

ALQEEMA.CO.CC
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالبوابة

 

 #دورة #استراتيجيات #منع #الصراعات #وتسوية #المنازعات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ruwan sami
إشراف
إشراف



عدد المساهمات : 516
نقاط : 1943
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/10/2023

#دورة #استراتيجيات #منع #الصراعات #وتسوية #المنازعات Empty
مُساهمةموضوع: #دورة #استراتيجيات #منع #الصراعات #وتسوية #المنازعات   #دورة #استراتيجيات #منع #الصراعات #وتسوية #المنازعات Icon_minitimeالخميس أغسطس 01, 2024 6:36 am

يقدم المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) #دورة #استراتيجيات #منع #الصراعات #وتسوية #المنازعات
الاهداف:
في نهاية البرنامج سيكون المشاركون قادرين على:
التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم.
إدراك أن العميل برغباته واحتياجاته واشباعاته – هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات الإدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته.
التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم.
إدراك أهمية العناية بالعملاء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العلاقات معهم والتزود بأساليب العناية بالعملاء.
التزود بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء.
التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – والتزود ببعض نظم بيع الخدمات.
التدرب على اساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة.
الحصول على مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء.

و يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
تعقد الدورات في الدول الاتية:
(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا
كما اننا ننفذ دورات في جميع التخصصات:
(الموارد البشرية - السكرتارية - القانون - الاحصاء- العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - هندسة البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الخدمات الاجتماعية - الامن والسلامة والصحة المهنية ) وغيرها من الدورات المتخصصة
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا
Ruwan Sami
Marketing Coordinator
Int'l Training & Consultation Center
Mobile/Whatsapp: 00201010509827
Website: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Email: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Linkedin: Ruwan Sami
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
#دورة #استراتيجيات #منع #الصراعات #وتسوية #المنازعات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة مطالبات الفيديك: إدارة المطالبات وتسوية المنازعات#دورات#القانون والعقود
» #دورة #التحكيم #وفض #المنازعات
» دورة تطوير استراتيجيات الحوكمة الرقمية
» #دورة #استراتيجيات #أنظمة #المشتريات #والمناقصات
» دورة استراتيجيات أنظمة المشتريات والمناقصات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القمة .. أبو زيد  :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: